Warning: unserialize(): Extra data starting at offset 74852 of 74856 bytes in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/php/web_fonts.php on line 3
وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تُكرم عدداً من الموظفات المتميزات بهيئة مستشفى الثورة بمناسبة يوم المرأة العالمي. | هيئة مستشفى الثورة - محافظة تعز

Warning: Trying to access array offset on false in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 121

Warning: Trying to access array offset on false in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 134

وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تُكرم عدداً من الموظفات المتميزات بهيئة مستشفى الثورة بمناسبة يوم المرأة العالمي.

9 مارس,2024

كرّمت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق ومعها رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالرحيم السامعي اليوم عدداً من الموظفات المتميزات بهيئة مستشفى الثورة العام، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 مارس من كل عام.
وفي التكريم، أشادت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق بدور المرأة في المجتمع ومساهمتها في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والخدمية علاوة على الدور الاساسي المناط بها في بناء الاسرة، لافتةً إلى الأهمية التي يمثلها اليوم العالمي للمرأة لتسليط الضوء على الدور الرائد الذي تضطلع به المرأة في جميع مجالات الحياة.
وأكدت وكيل المحافظة حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ نبيل شمسان بقطاع المرأة في جميع المجالات ودعمها بما يسهم في تعزيز دورها الإجتماعي بإعتبارها الأم والأخت والبنت والزوجة وشريكة أخيها الرجل في الحياة العامة.
من جانبه، هنأ الدكتور عبدالرحيم السامعي رئيس هيئة مستشفى الثورة الكادر النسائي في الهيئة بهذه المناسبة، على تميزهن في مضمار العمل الطبي. مؤكداً أن التكريم هو تكريم للكادر النسائي ككل.
وأشاد السامعي بالدور الفعال الذي يقوم به العنصر النسائي بمختلف الإدارات والاقسام، وبصماتهن الجلية والواضحة على مستوى كافة تخصصات العمل .. داعياً إياهن لمضاعفة الجهود من أجل الإسهام بمواصلة تطوير العمل.
وعبرت المكرمات عن شكرهن وتقديرهن لهذه اللفتة الكريمة من رئاسة هيئة مستشفى الثورة مما يؤكد مدى الاهتمام والرعاية بالكوادر النسائية.
وخلال حفل التكريم بحضور نائب رئيس الهيئة الدكتور مختار مكرد، تم توزيع الشهادات التقديرية ومبالغ رمزية لعدد من الموظفات المبرزات تقديراً لجهودهن في أداء العمل وتنفيذ المهام المناطة بهن.


نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة