هيئة مستشفى الثورة بتعز تعلن تعطل مولدها الكهربائي

3 مايو,2016
البلاغ-738x1024.jpg

البلاغ

تعز – خاص

أصدرت هيئة مستشفى الثورة بلاغاً عاماً بشأن تعطل مولد كهرباء الهيئة وذلك بسبب الربط العشوائي من مولد الهيئة إلى خارج أسوار الهيئة  بقوة السلاح وحملت المحافظ واللجنة الأمنية  واللجنة الطبية ومنظمات المجتمع المدني المسؤولية كما حملتهم مسؤولية سلامة الكادر العامل فيها والمترددين على الهيئة .

نص البلاغ  :

الأخ / محافظ المحافظة المحترم
الإخوة / اللجنة الأمنية المحترمون
الإخوة / اللجنة الطبية المحترمون
الإخوة/ منظمات المجتمع المدني (إنسانية – حقوقيه) المحترمون

بعد التحية ،،،

مع استمرار الهيئة تقديم خدماتها الطبية لأبناء المحافظة ( مرضى وجرحى ) وفي ظل ظروف استثنائية تعيشها المحافظة نود إبلاغكم بأن المولد الوحيد للمستشفى قد تعطل نتيجةً للحمل الزائد الذي سببه الربط العشوائي للكهرباء من المولد إلى خارج المستشفى بقوة السلاح ، ما أدى إلى توقف كثير من الأجهزة ، وأدى ويؤدي إلى تلف في العلاجات ، وما يعنيه ذلك من عرقلة للعمل في المستشفى وعدم تمكنه من أداء الخدمات الطبية لمرضى وجرحى المحافظة .

كما نشير إلى أن استمرار العمل في الهيئة يحتاج لأمن يحفظ سلامة الكادر العامل من أي اعتداء ، وممتلكات الهيئة من أي نهب . خاصة وان اعتداءات وتهجمات واعتقالات قد طالت كادر الهيئة ، وبعض مرتاديه أو الذين ساهموا ويساهموا في دعم الهيئة .

أبلغناكم لتتحملوا المسئولية تجاه امن المستشفى وكادره وممتلكاته ، وإخلاءً لمسئوليتنا إذا ما استمرت مشكلتنا الأمنية دون حل .

صادر عن هيئة مستشفى الثورة ـ تعز
بتاريخ : 3/5/2016م



نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة