هيئة مستشفى الثورة بتعز : الشحنه الطبية المحتجزه تابعه لنا ونطالب بالافراج عنها لما فيه صالح المرضى

28 مايو,2016
الكلية.jpg

الكلية
المكتب الاعلامي

طالبت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة تعز في بيان صادر عنها الجهات الرسمية ذات العلاقة والمهتمة بالشأن الصحي في المحافظة ، وكل المنظمات الحقوقية والإنسانية في الداخل والخارج للضغط على الجهات المعنية باحتجاز  الشحنة الطبية  – الخاصة بمركز الغسيل الكلوي بالهيئة –  للإفراج عنها .

وتحتوي الشحنة التي احتجزتها نقاط تابعه لأنصار الله في منطقة الربيعي في تاريخ 19/5/2016م – على أجهزه  وكراسي  ومستلزمات خاصة  بمركز الغسيل الكلوي بالهيئة – وتم نقلها إلى مدينة الصالح بالحوبان .

وأوضحت الهيئة أن هذه الشحنة الطبية مشتراه من موازنة الهيئة بحسب الاتفاقية الموقعة مع الشركة الموردة ، ومصرح لها بالدخول بموجب تصاريح مختمة من وزارة الصحة .

 ونفت الهيئة صحة الأخبار التي تتحدث عن تبعية تلك الأجهزة والكراسي والمستلزمات لأي جهة غير هيئة مستشفى الثورة العام بتعز .

ودعت هيئة مستشفى الثورة كل من يهمه الأمر للضغط على الجهات المعنية باحتجاز الشحنة الطبية  للإفراج عنها ، وذلك لما فيه صالح مرضى الغسيل الكلوي في المحافظة الذين يتوافدون على المركز يومياً بمعدل من 80 – 90 حاله .

وكانت الهيئة قد بعثت في وقت سابق شكوى لـ مدير المفوضية السامية لحقوق الإنسان بمكتب الأمم المتحدة فرع اليمن بهذا الخصوص .

بيان



نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة