هيئة مستشفى الثورة بتعز تستقبل اللجنة اليمنية الكويتية للإغاثة

1 سبتمبر,2016
1472722639.jpeg


الدكتور احمد انعم

تسلمت هيئة مستشفى الثورة بمدينة تعز اليوم دعم مقدم من اللجنة الصحية للإغاثة الكويتية يتمثل بمحاليل وريدية لصنفين وكذلك مضاد حيوي.

 وقال الدكتور رازي رياض أنهم يتطلعون إلى دعم هيئة مستشفى الثورة بكل ما هو متاح لهم لأنهم في الإغاثة الكويتية يعتبرون أن هيئة مستشفى الثورة تمثل العمود الفقري للقطاع الصحي في مدينة تعز وهذا ما يزيد حرصهم على التعاون المستمر والدائم مع المستشفى .

وكان رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور احمد انعم قد استقبل بمكتبة يوم أمس الثلاثاء وفد الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الذي قدم من محافظة عدن معربا عن شكره لكل المساعي الإنسانية التي بذلت وتبذل للجرحى والمرضى في مدينة تعز في ظل هذا الظرف ، وأوضح لهم الجهود التي تبذل في الهيئة.

 وفي كلمته التي القاها اليوم في حفل تدشين اللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية برنامجها (دعم الخدمات الصحية بمحافظة تعز ) قال الدكتور احمد انعم رئيس هيئة مستشفى الثورة  ” أن هيئة مستشفى الثورة وبوصفها الصرح الطبي الكبير في المحافظة ستضل الملجأ الطبي الأول لكل مرضانا وجرحانا ” وان الهيئة ستضل صامدة تعمل بكل ما تملك من طاقه في خدمة المواطنين وتستمد صمودها بصمود ضميرنا الإنساني أولاً وواجبنا الوظيفي ثانياً .

وقال ” تواجهنا معوقات وصعوبات واحتياجات نعمل جاهدين لإيجاد حلول لها ولاشك إننا نحتاج لمساندة ودعم كل الجهات الرسمية ذات العلاقة والجهات المهتمة بالشأن الطبي لتستمر الهيئة في خدمة أبناء المحافظة خصوصا في مثل هكذا ظروف صعبة ” .

وأردف قائلا : إدارة الهيئة  تحاول وبكل إمكانياتها وبمساعدة الجهات المتفاعلة مع وضع الهيئة لإعادة تشغيل بعض الأقسام والمراكز بحسب ما يتطلب الوضع الصحي في المحافظة حيث انه تم افتتاح قسم العظام مؤخراً وكذلك تهيئة مركز النساء والولادة لافتتاحه حل توفر الظروف الملائمة .

وأطلعهم على عدد الحالات التي استقبلتها الهيئة في قسم الإسعاف الجراحي وعدد العمليات التي أجريت بالإضافة إلى حالات الأمراض الباطنية والعيادات خلال السبعة الأشهر الأولى من هذا العام .

من جانبه وعد الدكتور رازي رياض رئيس اللجنة الصحية الميدانية في الإغاثة الكويتية بتوفير مولد كهربائي بسعة 150 كيلو لمركز الغسيل الكلوي بالهيئة .



نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة