Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 121

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 134

على طريق الريادة ولأول مرة..

1 أبريل,2024
#على طريق الريادة ولأول مرة..
هيئة مستشفى الثورة بتعز تشغل وحدة المناظير الجراحية واجراء العديد من العمليات التنظيرية
إدارة الإعلام والعلاقات العامة- مكتب الصحة
#في خبر سار ومهم، قام فريق طبي متخصص في هيئة مستشفى الثورة بإجراء أول عملية جراحية لإستئصال المرارة باستخدام تقنية المناظير الجراحية.
تمت هذه العملية الجراحية الحديثة بتفوق ودقة عالية، وتعتبر خطوة هامة في مجال الجراحة التنظيرية.
وأشار الفريق الطبي الجراحي إلى أن استخدام تقنية المناظير الجراحية تعد لأول مرة منذ اندلاع الحرب العام 2015 حينها اجريت عمليتين.
رئيس هيئة مستشفى د. عبدالرحيم السامعي نوه الى أن هذه العملية خطوة مهمة في تحسين الخدمات الجرحية في هيئة مستشفى الثورة ، مؤكداً على سعي الهيئة لاستمرار التطوير التكنولوجي مضيفاً: يعتبر هذا الإنجاز إشارة إيجابية للمرضى الذين يحتاجون إلى إجراء العمليات الجراحية باستخدام المناظير حيث تم قبل هذه العملية إجراء عدة عمليات لإستئصال الزائدة الدودية ، لتكون هذه أول عملية استئصال المرارة لسيدة ببداية العقد الرابع من عمرها والمريضة عادت الى المنزل بحالة صحية جيدة.
وجدد السامعي شكره للفريق الجراحي بقيادة د. عبير العديني أخصائي الجراحة العامة وجراحة المناظير و د. سامي الشرعبي أخصائي الجراحة العامة وكذلك فني التخدير سامر عبدالله قاسم وفنيي العمليات مهند الدميني أسامة العامري وكذلك وجه رئيس الهيئة شكره لـ د. احمد قحطان نائب رئيس الهيئة مدير عام الشؤون الفنية ود.عبدالباسط سلام رئيس اقسام الجراحة وطاقم إدارة صيانة المعدات الطبية لما قدموه في سبيل تحقيق هذا الانجاز .
الجدير بالذكر ان تقنية جراحة المناظير تعد من الجراحات الآمنة بالإضافة إلى ذلك، يكون تعافي المريض أسرع وبأقل المضاعفات بعد العملية، مما يعزز راحة المرضى ويسهم في تقليل فترة الإقامة في المستشفى.
وختامًا، يعكس إجراء هذه العملية الناجحة التزام مستشفى الثورة بتقديم الرعاية الصحية المتميزة واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتحقيق أفضل النتائج للمرضى في ظل ضروف صعبة تمر بها الهيئة خاصة والبلاد بشكل عام.


نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة