رئيس هيئة مستشفى الثورة يلتقي رئيس جامعة تعز ويؤكد بأن علاقة الهيئة بالجامعة علاقة شراكة تكاملية محورها الطالب والمريض

26 أكتوبر,2016
صورة-اللقاء-1024x768.jpg

استقبل رئيس هيئة مستشفى الثورة بـ تعز الدكتور احمد انعم اليوم على مكتبة رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي وجرى خلال اللقاء بحث مُجمل الاوضاع الصحية في المحافظة و الظروف التي تمر بها الهيئة و الجامعة ، وكذلك العلاقات الثنائية وآفاق التعاون المشترك بينهم ، وقد بحث الطرفان سبل تعزيز أطر التعاون .

ووصف الدكتور أحمد انعم علاقة الهيئة مع الجامعة بأنها علاقة شراكة تكاملية محورها الطالب والمريض ، وأثنى الدكتور انعم على الروابط المتينة التي تربط هيئة مستشفى الثورة بكلية الطب بجامعة تعز اكاديمياً وعلمياً .

من جانبه قال الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة  أن تعاون هيئة مستشفى الثورة مع جامعة تعز ممثلة بكلية الطب يعزز فرص  النجاح الاكاديمي ، موضحاً بأن الخبرة والكفاءة وروح التعاون التي تتمتع بها رئاسة  الهيئة كان لها اثراً بارزاً على التوجه العام للهيئة – في جانب التكامل مع كلية الطب بجامعة تعز والجامعات الاخرى لولا الظروف الاستثنائية التي طرأت اخيراً.

كما ثمن دور رئيس الهيئة في تطوعه بتدريس طلاب كلية الطب وأفاد بأن استقبال الهيئة للطلاب وفتح ابوابها لهم  للتدريب بتعاون كامل  يمهد لعلاقة تكاملية اكثر جدوى  .

وأكد أن إدارة الجامعة مستعدة للتعاون الكامل مع رئاسة الهيئة في كل ما تحتاجه بالجانب التعليمي داخل الهيئة وفي مقدمة ذلك استعدادها للتعاون لإنجاح برنامج البرود العربي ( مساق جراحة عامة ) المنفذ في الهيئة .

حضر اللقاء الدكتور ابو ذر الجندي  والدكتور فارس عبدالغني رئيس اللجنة الطبية العليا والاستاذ وليد الحميري مدير مكتب رئيس الهيئة والاستاذ وليد الرباصي مسؤول العلاقات العامة بالهيئة .



نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة