رئيس الهيئة د.احمد انعم يوجه مركز الكلى الصناعية بالهيئة باستيعاب مرضى الفشل الكلوي المسجلين في مستشفى الجمهوري من خلال مضاعفة العمل في المركز وفتح ورديات جديدة

11 أكتوبر,2016
قف54.jpg

المكتب الاعلامي – 11 اكتوبر 2016

التقى الدكتور احمد انعم رئيس هيئة مستشفى الثورة – بـ تعز اليوم في مكتبه بالأخ وكيل المحافظة أ. عارف جامل ومعه د.فارس العبسي رئيس اللجنة الطبية العليا والمهندس نبيل جامل مستشار المحافظ ، وأ. نبيل الواصلي ، وحضر اللقاء من جانب الهيئة الدكتور مصطفى عبدالجبار رئيس اقسام الجراحة والاخ فهمي الحناني مدير مركز الكلية الصناعية بالهيئة ، والاخ مدير مكتب رئيس الهيئة أ.وليد الحميري ، والاخ رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام أ.وليد الرباصي .

حيث ناقش وكيل المحافظة مع الاخ رئيس الهيئة مشكلة اغلاق قسم الكلى بمستشفى الجمهوري بسبب عدم توفر المستلزمات والمحاليل الخاصة بالغسيل وامكانية استيعاب المرضى في مركز الكلى بالهيئة ، وقد تحدث الاخ رئيس الهيئة ان الهيئة مفتوحة لكل المرضى والجرحى في المحافظة ، وانها تقدم خدماتها بحسب الامكانات المتوفرة ، في ظل ظروف استثنائية وشحة في بعض المستلزمات والادوية وفي الوقت التي تعاني فيه الهيئة من ازمة مالية خانقة بسبب عدم التعزيز بموازنة الربع الرابع من العام 2016 والاستقطاعات من الربع الثالث والثاني والاول من العام نفسه ، وموضحا الجهود الحثيثة التي تبذل من قبل رئاسة الهيئة لتوفير تلك الاحتياجات وتجاوز المعوقات .

وتحدث رئيس مركز الكلى في الهيئة عن الزيادة في عدد الحالات الوافدة الى المركز نتيجة لأغلاققسم الغسيل في م.الجمهوري وعدم استلام كادر المركز لمستحقات للاشهر الثلاثة الماضية ، والنقص في بعض مستلزمات الغسيل الكلوي ، وكذا مشكلة توفير مادة الديزل للمولد الخاص بالمركز .

وقد اعطى الاخ رئيس الهيئة د.احمد انعم التوجيهات لمدير مركز الكلى الصناعية بالهيئة باستيعاب مرضى الفشل الكلوي المسجلين في مستشفى الجمهوري من خلال مضاعفة العمل في المركز وفتح ورديات جديدة ، وقد التزم الدكتور فارس العبسي امام الاخ الوكيل بتسليم الهيئة مبلغ مليون ومئتان ريال يمني لمواجهة مستحقات الكادر في مركز الكلى ، ليستمروا في تأدية مهامهم في المركز .

ومع الاحاطة بأن مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى الثورة يعمل باستمرار منذ بداية الاحداث التي تمر بها البلاد ويستقبل يومياً من 70-80 حالة ، وبعدد 15 شخص بين اطباء وممرضين ومهندسين وعمال يعملون بمعدل 12 ساعة يومياً .



نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة